اختتام بطولة الجودو في الشمال السوري

نورث24/إدلب
اختتمت يوم أمس الأحد، في مدينة أريحا جنوب إدلب منافسات بطولة الجمهورية في الجودو بمشاركة عدة محافظات سورية.

ونظم البطولة اتحاد الجودو في الشمال السوري بالتعاون مع منظمة شفق /مركز الكرامة/ بمشاركة 100 لاعب من عشرة محافظات سورية من جميع الفئات ( الرجال والشباب والصغار)، لتحصد ثلاثة محافظات المراكز الأولى متفوقة على بقية المحافظات وأتت النتائج كالتالي :

فقد أحرزت المركز الأول محافظة دمشق المركز الأول في فئة الرجال تلتها  محافظة إدلب لتحل ريف دمشق في المركز الثالث.

فيما أحرزت محافظة إدلب المركز الأول في فئة الشباب تلتها محافظة دمشق في المركز الثاني وأتت محافظة دير الزور في المركز الثالث.

أما في في فئة الصغار فقد كان المركز الأول من نصيب محافظة دمشق أيضا، فيما حلت محافظة إدلب في المركز الثاني وحلت ريف دمشق في المركز الثالث.

وصرح مسؤول الأنشطة في البطولة الكابتن خالد الجدوع: أن منافسات بطولة الجمهورية للجودو لفئتي الأشبال والناشئين انتهت يوم السبت الفائت 8 أيلول، حيث استمرت ليومي الجمعة والسبت، موضحا أن المركز الاول لفئة الاشبال ذهب لمحافظة إدلب تلتها دمشق فحماة. فيما حلت إدلب أيضا في المركز الأول ادلب لفئة الناشئين، تلتها محافظة حلب في المركز الثاني، وحلت دمشق في المركز الثالث.

وأضاف الجدوع بأن الدورة شهدت أيضا دورة تدريبية وتأهيلية لحكام لعبة الجودو، تم خلالها شرح التعديلات الأخيرة التي طرأت على قوانين اللعبة، وذلك بإشراف خبراء كعبد القادر حجازي والكابتن خالد الدوع نفسه .

اترك رد

scroll to top