فيديو|الشرطة الألمانية تنقل مصابين بكورونا لمخيم للاجئين وسط احتاجات ساكنيه

تداول لاجئون سوريون في ألمانيا، أمس السبت، مقطعا مصورا يظهر شرطة العاصمة الألمانية برلين، ترافق سيارة إسعاف إلى داخل أحد المخيمات الواقعة في ضواحي العاصمة.

وبحسب المقطع المصور، أوضح اللاجئ الذي التقط المقطع احتجاجات من قبل قاطني المخيم ضد الشرطة الألمانية، على ما قالوا أنها أقلت أشخاصا مصابين بفيروس كورونا المستجد “كوفيد19″، متهمين الشرطة بإحضارهم إلى المخيم الذي يسكنونه دون اكتراث بمصيرهم.
اقرأ ايضا.. فيديو.. تشبيح ودعارة وخوف من حالات كورونا بمخيم لاجئين والصليب الأحمر الألماني المتهم

وأشار اللاجئ الذي التقط المقطع المصور أنها ليست المرة الأولى التي أقلّت شرطة العاصمة الألمانية مصابين بفيروس كورونا إلى المخيم الذي يقطنون فيه، لافتاً إلى أنها المرة الثالثة التي تقو بها شرطة العاصمة بذلك.

ويظهر المقطع رجال الشرطة وهم يرتدون الأقنعة الواقية والقفازات، ويحرسون سيارة اسعاف أنزلت ثلاثة أشخاص داخل المخيم الذي يقع في شارع “كفيتين فيج ” في ضواحي العاصمة برلين. وبقيت الشرطة حتى لحظة إدخال الأشخاص مأوى داخل مخيم اللاجئين، قبل ان تغادر المخيم ويتم إغلاق أبوابه الرئيسية وسط احتجاجات عارمة من اللاجئين من قاطني المخيم.

وبلغ عدد المصابين بعدوى فيروس كورونا المستجد المسجلين رسمياً في ألمانيا حتى مساء السبت (28/ آذار 2020)، 54200 شخص. جاء ذلك في إحصاء أعدته وكالة الأنباء الألمانية وفقاً لما تسجله الولايات الألمانية من إصابات على أراضيها كل منها على حدة.

اترك رد

scroll to top